تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة .
محارم انا واختى والانتر نت
(1 المشاهدين)
سكساتي ذهبي
سكساتي مخضرم
سكساتي نشيط
عضو
سكساتي قديم
أنا وأختي والإنترنت بداية قصتي دخولي لموقع الاباحية وشدة انجذابي لقصص الجنس العائلي وازدادت عندي الشهوة لاختي بفضل الموقع فصرت كل ليلة امارس العادة السرية وانا بتخيل اختي اني بنيكها مع اني مارست الجنس مع اكتير بنات لاكن اختي ضلت ببالي وما بتفارق مخيلتي رح احكيلكم عني اكتر شوي اسمي امير عمري 24 وعايش مع ابوي وزوجة ابوي واختي اللي بتصغرني باربع سنوات وعمرها 20 وبدت شهوتي الها لما كان عمري 20 وعمرها 16 لكن ما كنت اقدر اعمل معها اشي خوف من انها ترفضني وتحكي لابوي ومع ذالك كنت استعمل طرق كتيرة لتحريك الشهوة عندها بس ما رح اقدر شرحلكم شو الطرق بالضبط لاني عم اكتب القصة ومستعجل في نيكة بتستناني خلي الواحد يمتع زبو المهم اكملكم بحب بس احكيلكم انو انا بشتغل نصاب لى هالعباد واختي بتدرس برمجة كومبيوتر وابوي وزوجتو الشرموطة دايما بيسافرو انشالله ما برجعو او بتوقع فيهم الطيارة ... المهم بالموضوع انو قبل شهرين كنت بالنت وفاتح على موقع دردشة وشبكة معي بنت زبطها كلمة من هون كلمة من هون عرفتني بنفسها وحكتلي عن حياتها وانو اسمها عبير وما بتدرس وانها عايشة بدولة اوروبية ومن هالكزب تبع البنات على النت حاولت ادخل معها بحوار عن الجنس لاكن هي دايما كانت اتصدني لغاية ما يوم صرت ابعتلها من اميل تاني قصص جنسية وصور من غير ما تعرف انو انا اللي عم ابعتهم حكت معي بعدها اتاكدت من طريقة كلامها الاستجابة بالخوض بالكلام عن الجنس دخلنا بالجنس على الدردشة على الهوتميل واعرفت تفاصيل جسمها لدرجة انها صارت تحكيلي كل يوم بالليل بس قبل ما انام بتذكر كلامك وبمارس عليه العادة السرية بصراحة زادت شهوتي للبنت هاي وصرت نفسي اسمع صوتها واشوفها على الكميرا او كنت اتمنى اكون حدها لغاية ما يوم اقنعتها تفتح الكام وياريتها ما فتحتو حسيت انو الارض بدها تنشق وتبلعني لاني شفت اتي طلعت البنت اللي كنت عم احكي معها هي اختي اول ما شفتها سكرت النت وروحت من المركز على البيت سكرت علي غرفتي وصرت افكر معقول اختي بتحكي مع الشباب هيك معقول اختي المحجبة تطلع شرموطة لاكن وبعد التفكير الممل اجاني هاتف خيالي بيحكيلي مش هاي اختك اللي كنت تتمناها ليش ما تنتهز الفرصة مش انتا اللي كنت تتخيلها بتمارس الجنس مع شباب ليش لما اجتك الفرصة اتضيعها وبصراحة انا اقتنعت من الافكار هاي وبالفعل بعد ما رجعت اختي للبيت رحت على غرفتها وحكتلها انو انا اللي كنت بحكي معك اليوم وبعد ما شفتك على النت سكرت الجهاز وارجعت للبيت انصدمت لما سمعت الكلام وانو انا اللي كانت تحكي معي عن الجنس بعد ما سالتها عدة اسالة حكتلي انو بس انا الشاب الوحيد .اللي بتحكي معو وانها ما رح تحكي مع حد مرة تانية بصراحة انا استغليت سفر ابوي وزوجتو وحبيت استعمل العقل لحتى اكتشف مواهب جسمها فطلبت منها انو نحكي بصراحة وبلاش نرجع للكزب حكتلها كل شي مدى شهوتي الها وانو مستعد اعملها اي شي تطلبو بس اتسلمني جسمها طبعا بالبداية رفضت بس طلبت منها تفكر براحتها ومعها لاخر الليل وانو ازا بدها اتنام مع اي شب انا موافق وارجعت غرفتي وانتظرت اكثر من ساعتين لقيتها بالدف على باب الغرفة وحكتلي عندي كلام بدي حكيلك اياه حكتلها اتفضلي احكي صارحتني انها على علاقة مع شب من نفس الجامعة وبيحبو بعض وكانو ايروحو على اماكن كتيرة بعد المحاضرت وما كان هناك ناس وانهم كانو ابقضو وقتهم بوس وانو نفسها تتزوجو لاكن اهلو مارح ايوافقو بسبب وضعهم المادي وانها مش عارفة شو تعمل وانا بسرعة فائقة طرحت عليها خطة انو بتقدر اتعرفني بالشب هادا وانو مستعد اخلي اينام معها بالبيت عنا وكانو بيجي عندي لاني صاحبو فوفقة وبمجرد انها قالت موافقة حكتلها انتظريني بدي اروح الحمام وارجع رحت على الحمام لعت جميع ملابسي ودخلت عليها الغرفة وانا عاري واول ما شافتني لقيت على وجها عدة علامات منها الانبهار والتعجب والخجل قدمت عليها وكانت لابسة بلوز وبنطلون طلبت منها اتنام على التخت واللي اعجبني انها ما اتكلمت ونفذت نمت بجنبها وصرت اخلع ببلوزتها وبنطلونها بدون اي مقدمات كانت لابسة ستيانة حمرا نمرتها 38 كانو بزاز اختي كبار واختي مليانة اشوي وزنها 80 كيلو لاكن جسمها سكسي وكانت لابسة كلسون لونو اسود تركت هم ما خلعتلها ايام وبديت ابوس فيها وامص شفايفها بس ما كانت تتجاوب معي كانت متل الصنم انزلت اشوي ولحوست رقبتها انزلت لتحت شوي وصرت ابوسها تحت اباطها سرتها افخادها بطات رجليها اصابع ابيديها ورجليها اكلتهم وانا بمصمص فيها لما اوصلت لرجليها حكتلها رجليكي هدول تاج فوق راسي انتي اللي طول عمري بتمنى اكون خدامك جاوبتني بكلمتين بدك ترضع وخلعت الستيانة استغربت من صراحتها وهجمت على ابزازها اللي كانو متل الصاروخين ينطلقو بتمي مصمصت حلماتها اكلتهم لتمي انزلت اخلع كلسونها فحطت ايدها عليه حتى تمنعني طبعت بوسة اصغيرة على ايدها وشلحتها الكلسون لقيت كسها بيضوي متل القزاز هجمت بلساني على زنبورتها وبديت الحسلها وياي ما احلى الاه منها ما كنت اتخيل اني بيوم امصمصك والحس كسك وانيكك يا احلى ات بالعالم بعد التلحوس بدقيقتين نزلت ميتها ما ازكا مية شهوتها طلبت منها تمسك زبي مسكتو بس رفضت اتمصو ما حكيت شي ارجعت لحتى افتحها قعدت على التخت وفتحت رجليها حطيتو على باب كسها وصرت العبو بزنبورتها وبشفرات كسها والاه اها اها اه عندها شغالة قلتها شو ادخلو حكتلي اه دخلو كلو دخلو سالتها شو هو حكتلي زبك وين حكتلي زبك دخلو بكسي دخلتو مرة وحدة وكانو قذيفة بتخترق ارض ملسي نزلت منها قطرات من الدم اعرفت اني فتحتها واتاكدت انها كانت عذراء استمريت بنيكها اكثر من ساعة لغاية ما اجت شهوتي كبيت على بطنها وراحت اخذت ملا بسها ودخلت اتحممت ورجعت لعندي اول ما شفتني ضحكت واضحكت استمرينا نضحك واحنا مش عارفين على ايش بنضحك ضليت انيكها اكتر من اسبوع كل يوم حوالي 3 مرات انام واصحا واختي مشلحة بجنبي نسية اختي صاحبها واحنا صرلنا شهر كامل كل يوم نياكة وما بنزهق حبين بعض بالجنس وصرنا نشتاق لبعض اكتر من العشاق والمتزوجين الجدد انسينا انا اخوة اقترب موعد رجوع ابوي وزوجتو من السفر ومش عارفين كيف رح نستمر بالجنس دون معرفتهم بنحاول نوجد خطط لهادا الشي والغريب انو اختي بتحكيلي انا بموتا ازا حد بينيكني غيرك وانو مستحيل اتخلي حد يلمسها غيري وازا بيغيب يوم بدون ما انيكها يمكن اتموت بدي اعمل خطة اللي احاول اسافر انا وهي لبلد تانية بحجة او شي لغاية م ابوي وزوجتو ينقلعو يسافرو بتمنى انها اعجبتكم القصة واسف اني ما شرحتلكم جميع اساليب النياكة اللي ما رستها مع اختي واني اختصرت اكتير ب لانها عم تنتظرني ومستعجل اشوي زبي طلع من البنطلون وهي عم تتصل كسها مكهرب .