سحاق اختي وصلتني لابعد مكان (2 المشاهدين)

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع El_5dewy
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

El_5dewy

الوزير Team X

طاقم الإدارة
مدير
المالك
الوزير
سكساتي مخضرم
سكساتي نشيط
TEAM X
سكساتي قديم
السمعة: 60%
نقاطي
88,615
الاول مع اختي!

هااااااي جايز

انا نورهان سوريه مقيمه باوروبا اليوم لح احكي لكم قصتي مع اختي يلي تكبرني ب ٧ سنوات

هي ارمله جسمها طويل ابيض بزاز كبيره وطيزها كبيره انا دايما ما اكون هايجه وبحب كل شي بالجنس محارم

KokVtku.md.jpg
سحاق نيك المهم اعشق كل شي يخص الجنس وانا جربت كتير علاقات سحاق بس دايما ما تكون عايره يعني مليت وقلت لازم اخلي عندي علاقه دايمه يعني متوفره ايمتى ما بدي المهم مالقيت عندي غير اختي ابدا معها ولكن ما تخيلت انها رح توصلني ليلي انا فيه هلق المهم اني بدات احط خطط لاوصل لاختي وتكون متل ما بدي بدات معها اشتريت لها ملابس داخليه مثيره وفساتين نوم قصيره وتكون لازق على جسمها بس بدون ما تعرف اني انا يلي اشتريتهم وكتبت لها برساله اني بحبها وبتمنى اني انام معها وكتبت لها اول حرف من اسمي باخر الرساله وصل طلبها ع البيت واستلمته بعد ما رجعت من شغلها ولما اجت البيت وفتحت الطلب تفاجأت بالشي يلي موجود جوا وهي بطبعها ما تشتري هيك اشياء لانها ملتزمه يعني ما تلبس قصير حتى قدامي المهم بعد ما فتحت وشافت الأشياء الموجوده جوا شافت الرساله كمان وقراتها بدون صوت يعني ف انا مزحت معها قلتلها يا حلاوتك شو هالاشياء الحلوه هي يا بخت يلي بعتلك هنن وضحكت خجلت واخدتهم وفاتت غرفتها وبعدين من رقم مجهول بعتلها بتمنى يعجبوكي ومافي شي من واجبك يا حلوتي ويا اميره بس بتمنى لو ترسلي لي صوره اشوف كيف طلعو عليكي وكمان كتبت اول حرف من اسمي وبعد كم دقيقه ردت مين انت وكيف جبت رقمي؟ كتبتلها انا بعرفك من زمان وبحبك وانتي بتعرفيني كتير منيح. ردت علي طيب شو اسمك وكيف جبت رقمي وانت شب لو بنت؟ قلتها انا بنت اسمي ن ورقمك جبته خليها مفاجأه.

قالتلي طيب شو بدك مني وكيف اتاكد انك بنت؟ قلتلها ما بدي منك شي بس نكون اصحاب وبعتت لها صوره بس لجسمي بدون وجهي. بس ياريت لو ترسلين لي صوره اشوف كيف طلعو الملابس عليكي وسكتت ماردت علي ابداً هاد اليوم. وتاني بوم وهي بالشغل كتبتلي كيفك كيف فيني اشوفك ونتعرف على الحقيقه؟ رديت عليها اني انا هلق مسافره وما بقدر اشوفها وسالتها يعني بعرف انك قبلتي صداقتي يا حلوة؟ ردت علي وقالت يعني قبلت وما قبلت. قلتلها كيف يعني قالتلي لسع مو متأكدة انك بنت وما بعرف كيف جبتي رقمي؟ قلتلها ازا مشان رقمك فوحده رفيقتك عطتني ياه وذكرت اسم رفيقه قديمه الها وما عم تتواصل معها كمان. قالت لي طيب اسمع صوتك واشوف صورتك او نحكي فيديو قلتلها فيديو ما اقدر حتى يجي الوقت المناسب ورسلت لها صورة بملابس هي ماتعرف عندي ياهم وغطيت وجهي وعدلت شوي ع الصوره حتى ما تعرفني. قالتلي طيب وايمتى الوقت المناسب؟ قلتلها ما بعرف بس هاد الشي بيرجع الك. قالت كيف الي؟ قلتلها انك توثقي في بجد ونكون رفقات بجد وهيك يعني. وماردت علي والمسا ما قمنا ع اساس كل واحد ينام بغرفته بعتت لي صوره بفستان النوم يلي بعتلها ياها بدون وجهها. وتركتها ما رديت عليها شي واخدت صوره للشاشه. وتاني يوم بعتلها اوووووف شو هالجمال يا بنت انتي كتير حلوه وبتجنني والفستان رح ياكل شقفه من جسمك من شده جمالك وتغزلت فيها اكتر ورسلت لها صوره الي وانا كمان بفستان نوم شفاف وضيق ع الجسم كمان بدون وجهي. كتبتلها كمان متى رح شوف بالملابس التانيه 👙. وما ردت علي شي بهاد اليوم ابدا وانا وعم اتعامل معها متل العاده بالبيت ولا في شي زياده ابدا.

واليوم يلي بعده ارسلت لها صوره ببكيني قطعتين والمسا ارسلت لي صوره بالملابس الجديده وكان لونه اسود وفيه خرز ذهبي وكمان اخذت صوره لها وبدات اتغزل فيها وجسمها الابيض وهي ما ترد من خجلها. وقلت لنفسي اقطعها يومين عشان اشوف ردت فعلها ازا كانت صدقت كلامي وفعلا هي صارت تبعت لي رسايل وتكتب لي وانا كنت ما ارد عليها وبعد اليومين رجعت كتبت لها وصرنا نتكلم عن كل شي وصارت ترسل لي صورها فقررت اخد الكلام لكلام جنسي وصرت اسالها ازا متزوجه او لا وقالت لي انها ارمله فاخذت الموضوع عن كيف كانت علاقتها بزوجها وكم مره كان ينام معها وكيف كان ينام معها اول الشي ما رادت تحكي بس بعدين جريتها للكلام وصارت تتكلم عن علاقتها بزوجها وحسيت من كلامها انها اشتهت وسالتها هلق كيف عم تقضي شهوتها قالت انها بس عم تفرك سالتها ازا كانت مشتهيه حداً وانصدمت لما جاوبت قالت لي انها مشتهيه مرت عمها قلتلها كيف وليش قالتلي انها مره كانت هايجه كتير وكانت بزياره لبيت عمي وعمي كان بالشغل ومرته كانت برا البيت فصارت تفرك كسها ومن شده هيجانها ما حست انه مرت عمها رجعت البيت وكانت عم واقفه قدام الباب مصدومه ايش عم تعمل فلما شافتها قامت ركض لعندها ودخلتها الغرفه وسكرت الباب وضلت ساعه تقنعها انها ما تخبر حدا وانها تساعدها لتقضي شهوتها وفعلا مرت عمي ساعدتها يومها يعني فركت لها كسها المهم انا اخذت لقطت شاشه ومن بعدها صارت كل محادثتي معها جنسيه وفرك وبيوم قلتلها جاهزه احكي معك مكالمة فيديو ونفرك بعض انبسطت وقالت اي قلت لها حددت ساعه وقلتها تجهز نفسها من كل شي ويومها قلتها انا تعبانه بدي نام بكير وقالت اي وهي دخلت غرفتها تجهز نفسها وتستنى اتصالي اتصلت فيها فيديو بس كنت انا مسكره الكمرا عندي وصرت احكي معها قالت وين صورتك قلتها شو بفتحها بس عم جهز حالي كرمالك المهم كانت لابسه فستان نوم اسود من يلي اشتريتهم لها وتحته ستيانه وكلسون لون احمر كمان انا اشتريتهم قلت نامي ع التخت وفعلا هي كانت بس تنفذ كلامي من شده الهيجان قلت لها افركي كسك

Kokklrx.md.jpg
من فوق الملابس وهي تفرك وانا قلها يا قحبه يا شرموطه هي بس تتاوه ولما شفتها انها خلص ساحت قررت اني ادخل غرفتها بس الباب كان مقفول فكرت كيف بدها تفتحه قلتلها قومي ع المطبخ وجيبي خياره صارت تقول بلاها مش قادره ومو لابسه قلتلها عادي كلها دقيقه جيبي خياره ورجعي وفعلا قامت فتحت وراحت المطبخ وانا دخلت اتخبيت جوا غرفتها ولما رجعت قلتلها يلا نامي ع التخت وافركي كسك بايدك والخياره بتمك ونفذت ولما اندمجت شوي طلعت لها ونمت فوقها هي انصدمت ومن الصدمه ما تعرف شو تحكي حطيتي ايدي ع تمها وايد ع كسها صرت افركه وهي تقاوم بس من شدة هيجانها ماتقدر تقاوم كتير حتى استسلمت بالاخر وبلشت تتفاعل معي شلت ايدي من تمها وبدات افرك ببزازها وايدي يلي ع كسها كانت كلها ميه من شهوتها شلتها حطيتها بتمها وقلتلها الحسيها وفعلا صارت تلحسها قمت شلحت ملابسي وشلحتها ملابسها كمان ونمت فوقها وصرت امصها من تمها وهي تمصني كمان وافرك لا بزازها واضربهم واقرصهم وهي صوت تأوهاتها عبى الغرفة ونزلت ع كسها كانت عبت التخت تحتها من عسل كسها وحطيتي كسي ع كسها


وصرت افرك بقوة وبعدين نزلت فركته بايدي شوي وجبت الخياره يلي جابتها وصرت انيكها فيها ضليت انا وهي تقريبا ساعتين وكنت بس انيكها واعنفها واشتمها وهي بس تتاوه وكسها ينزل عسل وبعدين تركتها ورحت غرفتي نام وتاني يوم ما راحت شغلها انا رحت ولما رجعت كانت بغرفتها دخلت عليها قلتلها شو مبسوطه يا حبيبتي قالت انتي ما تستحي كيف هيك تعملي فيني قلتلها خلاص تعملي نفسك بريئة وانتي اصلا بدك مين ينيكك يا حبيبتي

KokOcZu.md.jpg
فا احسن النا انا نريح بعض وما نغلط برا صح او لا سكتت قلتلها رح وصي ع غدا لا تتاخري تتغدي سوي وبعدها نكمل ما بلشنا فيه مبارحه وازا موافقه بعد الغدا بتلحقيني ع الحمام وازا لا خلص بيكون اخر مره بقرب عليكي وبنصحك فكري منيح وفعلا تغدينا وقمت اخد دش

Kokw7l2.md.jpg
وتركت الباب مفتوح وبعد شي ربع ساعه لقيتها داخله وراي بالبيجاما ودخلت تحت المي ولفتني من ورا وأيدها تفرك كسي وايدي تفرك بزازي وبعدها خلصنا ودخلنا غرفتي نكمل فيها وهيك صرنا تقريبا كل يوم نمارس السحاق سوا وحكت لي كل شي صار معها مع مرت عمي وانو عندها صور الهم مع بعض.

والنهاااااااااايه اسفه ازا طولت عليكم بس كان لازم اشرح لكم بالتفصيل عشان تعرفو القصة و ارجو منكم الدعم والنصيحه لتكمله الأجزاء التالية والسلام
 
مواضيع مشابهة الأكثر مشاهدة عرض المزيد

المستخدمون الذين يشاهدون هذا الموضوع

عودة
أعلى أسفل